تحليل شامل لمباره الاهلي وصن داونز اليوم
recent

السبت، 7 مارس 2020

تحليل شامل لمباره الاهلي وصن داونز اليوم

تحليل شامل لمباره الاهلي وصن داونز اليوم 

انتهت مباراة الاهلي وصن داونز اليوم ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا ،مباراة الاياب اليوم بالدور الثمانيه من البطوله،بالتعادل بين الفريقين بنتيجه 1_1 حسمت صعود الاهلي لدور النصف النهائي.

صعود الاهلي جاء بعد انتهاء مباراه الذهاب بنتيجه 2_0 الاهلي باستاد القاهره،كانت لهذه النتيجه اهميه كبيره في صعود الاهلي للدور المقبل،الدور نصف النهائي من البطولة اليوم.

مباراه لم يغامر فيها فايلر سواء علي الناحيه الدفاعية او الهجوميه،فقد ساق المباراه بتكتيك معين انهي المباراه لصالحه،حيث اعتمد على ثلاثي في خط المنتصف اسهم في حفظ النتيجه لفتره من المباراه.

سيطره واضحه لصن داونز في عشر دقائق اولي لكن لم تشكل خطوره واضحه،وذلك في الكره الوحيدة التي انقذها محمد الشناوي ببراعه،كادت ان تنتهي في شباك النادي الاهلي.

بعد الربع ساعه الاول ظهرت انياب الاهلي،وذلك في كره جيرالدو،وكره بادجي،تحصل الاهلي على خطأ بالقرب من منطقة الجزاء،وضعها علي معلول مثل كره النجم الرياضي الساحلي ايضا في مصر مباراه العوده.

بعد تقدم الاهلي بنتيجه 1 _ 0 تراجع الاداء الي ان سجل صن داونز الهدف الاول لهم والذي انتهي عليه الشوط الاول دون ان ياتي جديد في المباراه،كانت هناك محاولات من كلا اللاعبين فقط .

مر الوقت واضظربت الاحوال مع الوصول إلى الدقيقه ال 70 من المباراه،حيث ظهر التوتر والقلق على اللاعبين وبشده،الاهلي استحوذ علي الكره في هذه الفتره وكانت هناك فرص للتسجيل،لولا اهدار حسين الشحات العديد من الفرص ،بجانب اهدار اليو بادجي ايضا فرص محققه.

الاهلي ينتظر الفائز رسميا من مواجهه النجم الرياضي الساحلي اليوم والوداد المغربي،الفائز من بينهم سيواجهه الاهلي في نصف نهائي البطوله لقاء الاول هنا 


Fillar