تعرف علي عدد الجماهير التي سمحت بها القوات التونسية للتواجد في المباراة
recent

الخميس، 5 مارس 2020

تعرف علي عدد الجماهير التي سمحت بها القوات التونسية للتواجد في المباراة

اكدت تقارير صحفية اليوم عن اخر مستجدات عدد الجماهير التي سوف تكون موجودة خلال مباراة الزمالك والترجي،وذلك في اياب دور الثمانيه من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


واكدت ان اداره النادي بدأت اليوم من فتح منافذ بيع تذاكر مباراة الترجي التونسي، وفريق نادي الزمالك صباح اليوم،حيث شهدت اقبالا كبيرا من جماهير الترجي التونسي على حجز التذاكر للمباراه .


وقد اكدت اداره النادي انها قد اختارت هذا التوقيت، وذلك لاعطاء الجهات الامنيه الفرصة في التفكير حول تواجد الجماهير خلال المباراة القادمه من عدمه، وذلك بسبب فيروس كورونا.


واكدت الجمهات الامنيه انها سمحت بتواجد 60 الف متفرج من انصار فريق نادي الترجي التونسي، وذلك خلال معركه العوده من المباراه المنتظره علي ستاد رادس الذي سيحتوي المساحه كامله.


فيما تم تخصيص 5000 متفرج من جماهير نادي الزمالك المصري، للتواجد في الجانب من ستاد رادس لمساندة فريقها خلال المباراه، وسوف يتواجد اجهزه الامن التونسيه،في كل ارجاء الملعب.


حيث اشارت التقارير عن توافد عدد كبير من جماهير الترجي التونسي،وذلك لمباراه الاياب التي سوف تلعب يوم الجمعة القادمه مساء غدا ، في تمام الساعه التاسعه بتوقيت القاهره،والساعه العاشرة بتوقيت مكة المكرمة،والساعه الثامنه بتوقيت تونس.


انتهت مباراه الذهاب بين الفريقين علي ستاد القاهره،بانتصار صعب لفريق الزمالك بنتيجه 3 _ 1 في مباراه الذهاب،فيما يحتاج الترجي للفوز بنتيجه 3 _ 0 للصعود،حتي لايسجل الزمالك.


Traji-fans