دكتور جمال شعبان يكشف عن موعد اختفاء كورونا من مصر..متي يختفي فيروس كورونا
recent

الأحد، 22 مارس 2020

دكتور جمال شعبان يكشف عن موعد اختفاء كورونا من مصر..متي يختفي فيروس كورونا

هل يختفي فيروس كورونا من مصر قبل شهر رمضان
Gamal shaban

فيروس كورونا من الفيروسات المنتشره حاليا في العالم ،مما ادت الي تخوفات كثيره بين الافراد سببت ازماات بين الافراد ،وظهور حالات كثيره مرضيه ،ولكن نسب المرض ضئيله .


حيث يعتبر  فيروس كورونا يتسم بتواجد عده أعراض  تشمل الرشح وألم الحلق والسعال والحمى. ويمكن للبعض  أن يصابوا بمرض أشد تعبأ قد يؤدي إلى الالتهاب الرئوي أو صعوبة في التنفس.


حيث اكد الدكتور جمال شعبان ان فيروس كورونا لايوجد دواعي للقلق منه بالصوره المهوله داخل البلاد،في تعتبر قضيه اعلاميه وسياسيه في المقام الاول،بجانب انها قضيه صحيه ايضا.


واكد الدكتور جمال شعبان ان الاشخاص الاقل عرضه لفيروس كورونا ،هم الاشخاص المصابين بارتفاع ضغط الدم،و كذالك من لديهم صعوبه في التنفس،وايضا من لديهم امراض السكر.


واكد الطبيب ايضا..ان الاشخاص المصابين بفيروس كورونا يمكن ان يتعافو بنسبه 80%،بينما يوجد الاشخاص بنسبه قد تصل إلى 18% قد تطول فتره العلاج لكن يتم العلاج بالنهايه بصوره طبيعيه،والاشخاص اصحاب 2%هم الاشخاص المصابين ببعض الأمراض المزمنة.


واكد الطبيب جمال شعبان،ان الفيروس سوف يبدا في الاختفاء من مصر قريبا،وذلك مع ارتفاع درجات الحراراه،مقارنه بالدول الافريقية التي لا توجد بها اي حالات اصابه بالفيروس.


حيث اكد الدكتور جمال شعبان المتخصص ،ان الاطباء توصلو ان لدرجه الحرارة مفعول جيد للقضاء علي الفيروس بصوره نهائيه،حيث ان عوامل درجه الحراره تقتل الفيروس نهائيا.

حيث لابد من التوقف عن هذا الحد، والاستماع الي تعليمات الاطباء،والبقاء في المنزل خوفا من هذا الفيروس،حيث لابد من القيام بالمبيت في المنزل والبقاء بعيدين عن الاجواء الخارجيه حفاظا علي سلامتكم من خطر انتشار فيروس كورونا.


إرسال تعليق