هل يرحل محمود حسن تريزيجيه عن صفوف فريق استون فيلا؟
recent

الجمعة، 20 مارس 2020

هل يرحل محمود حسن تريزيجيه عن صفوف فريق استون فيلا؟

Trezeguet


اكدت الصحف التركيه صباح اليوم بان محمود حسن تريزيجيه،النجم المصري المحترف في انجلترا ضمن صفوف فريق نادي استون فيلا بدايه من العام الحالي،العوده الي تركيا ضمن صفوف فريق نادي بشتكاش التركي الذي يلعب به النني.


وحسب ماتحدثت الصحيفه التركيه حول ما جري بين محمد النني،ومحمود حسن تريزيجيه،ان اللاعب محمد النني قد تحدث معه حول امكانيه تواجده ضمن صفوف فريق نادي بشتكاش التركي مع اللاعب المصري الاخر محمد النني.


تريزيجيه قد تحدث من النني وقد ابدي موافقه مبدائيه حول الانضمام الي بشتكاش التركي مع محمد النني في الفتره القادمه،حيث ان استون فيلا لم يعطي الفرصة الكاملة للمشاركة.


تريزيجيه قد شارك ضمن صفوف فريق نادي استون فيلا في 24 مباراه لكن ليست بصوره اساسيه مع الفريق،استطاع ان يسجل ثلاثه اهداف،وضنع هدفين مع الفريق.


حيث ان تريزيجيه قد انتقل إلى فريق نادي استون فيلا ،قادما من فريق نادي بشكتاش التركي،العام الحالي هذا الموسم.


حيث أن نادي استون فيلا..قد شاهد تالقه مع فريق نادي بشتكاش التركي،قد ادي ذالك الي التقدم للتفاوض مع اللاعب وانتقل اللاعب اليهم ولعب عده مباريات وساهم مع الفريق،لكن المدرب لم يجعله هو الخيار الامثل هذا العام لصاحب ال 25 عاما.


علي جانب اخر انتقل محمد النني الي صفوف فريق نادي بشتكاش التركي ،وذلك قادم من فريق نادي ارسنال على الاعاره لمده موسم واحد بعد عدم تواجده مع فريق ارسنال حيث لم يشارك بصوره اساسيه.


محمد النني علي جانب اخر لم يشارك علي ماهو الحال بصوره اساسيه مع فريق نادي بشتكاش التركي هذا العام،ولكنه يطلب من تريزيجيه التواجد ضمن صفوف فريق نادي بشتكاش التركي.


حيث من الممكن ان يهبط فريق نادي استون فيلا الي الدرجة الثانية بدايه من الموسم القادم ضمن منافسات الدوري الانجليزى.


إرسال تعليق