رد محمد فضل علي مرتضي منصور بعد الحجز علي أموال النادي.
recent

السبت، 14 مارس 2020

رد محمد فضل علي مرتضي منصور بعد الحجز علي أموال النادي.

 .رد محمد فضل علي مرتضي منصور بعد الحجز علي أموال النادي


اكد محمد فضل عضو من اعضاء اللجنه الخماسيه ،والمسؤوله بشكل عام عن الرياضه حاليا في مصر ،عن سبب الحجز علي أموال نادي الزمالك ،وذلك ردا على مرتضى منصور.

حيث تحدث مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك،عن ان اللجنه الخماسيه حجزت علي اموال نادي الزمالك،انا لااعرف لماذا يريدون تدمير نادي الزمالك،انا لاااستطيع انا ادفع رواتب اللاعبين ،هذا الحجز جاء من الاتحاد اللجنه الخماسيه برئاسه عمرو الجنايني ،الاموال القادمه من الاتحاد الافريقي للزمالك.

وتحدث محمد فضل ،عبر قناه الحدث اليوم مؤكدا ،علي ان هناك مديونيه تزيد عن ال ٤٠ مليون جنيه قد وجدها ،واذا لم يتم دفعها سوف يتم منع القيد ،جاء ذلك ردا علي ماقاله مرتضى منصور.

واكد محمد فضل ان هناك انديه قد قامت فعلا بدفع مديوناتها للاتحاد المصري لكرة القدم،وانديه اخري لم تدفع مديوناتها حتي الان ،مؤكدا انه قد تم الاتفاق مع المدير المالي رئيس الخزينه بنادي الزمالك علي ان المديونه سيتم دفعها عن طريق الاموال التي تأتي عن طريق الاتحاد الافريقي لكره القدم للزمالك.

واكد محمد فضل ان الموضوع اصبح موضوعا قانونيا ،لابد من الرد عندما تخرج مثل هذه التصريحات،كان لابد من الرد باسم الاتحاد المصري لكرة القدم.

واكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسيه،انه هناك العديد من الأندية قد دفعت فعلا مديونياتها ،الاهلي قد دفع مديونتيه بالفعل بعد الاتفاق مع مسؤولي جميع الأندية،لماذ لا نقوم بانهاء هذه الأمور سريعا ،هذا ليس حقنا ولكن حق المديونات علي جميع الأندية حتى يتم فتح باب القيد لجميع الفرق.

.جاء ذلك رداء علي ما قاله مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك

،علي ان اللجنه الخماسيه برئاسه عمرو الجنايني،تريد ان تهدم نادي الزمالك ،حيث اكد انه لن يتم اي شيء من الذي قاله محمد فضل ،متمسكا بحق النادي.

Mohamed fadl