تعرف على حقيقه إصابة باولو ديبالا بفيروس كورونا
recent

الجمعة، 13 مارس 2020

تعرف على حقيقه إصابة باولو ديبالا بفيروس كورونا


تعرف على حقيقه إصابة باولو ديبالا بفيروس كورونا


ميكس كورة يعرض لكم حقيقه إصابة باولو ديبالا نجم الكره الارجنتينيه ،ونجم الكره بفريق الاول بنادي يوفنتوس الايطالي حيث يعرض لكم ، حقيقه إصابة باولو ديبالا بفيروس كورونا.


حيث نشر مؤخرا باصابه باولو ديبالا نجم الكره الارجنتينيه ،انه قد اصيب بفيروس كورونا الجديد،ونشر الخبر كثيرا حول السوشيال ميديا في خلال لحظات ،مما اثير خوف جماهير يوفنتوس .


واثيرت مؤخرا ايضا اصابه كيليان مبابي بفيروس كورونا ، لكن التقارير الطبيه التي ذهبت الي فريق باريس سان جرمان اكدت ان اللاعب لا يعاني من اي فيروسات وانه لا توجد اي بوادر للفيروس. 


واصيب نجم الكره بفريق نادي يوفنتوس روجاني بفيروس كورونا ،مما ادي الي دخول جميع لاعبي يوفنتوس الحجر الطبي مؤخرا ،مما ادي الي ظهور اشاعات مؤخرا حول اصابه كثيرا من لاعبي يوفنتوس.


ظهر باولو ديبالا نجم يوفنتوس،عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر،حيث يطمأن جماهير الكره العالميه عاليه ،حول اصابته الاخيره،مؤكدا ان هذه الاقاويل مجرد شأعات .


بينما صديقه في الفريق روجاني مؤخرا بفيروس كورونا ،مما ادي الي دخولهم جميعا الحجر الصحي للاطمئنان عليهم ،وعدم القيام بالتدريبات الجماعيه لحين ان تكون الأمور على مايرام .


واصيب مؤخرا مدرب ارسنال وبعض اللاعبين بفيروس كورونا،مما قد يؤدي الي الغاء منافسات الدوري الانجليزي ،الامر الذي عجل بايقاف الدوري الانجليزي الي فتره محدوده من الوقت .


تفشي فيروس كورونا في العالم كله قد يؤدي الي ايقاف النشاط الرياضي ،لفتره كبيره من الوقت خوفا على الجماهير من فيروس كورونا المنتشر ،وخوفا على اللاعبين ايضا .


كثيرا من الشائعات التي تنقل باصابه اللاعبين مرخرا بفيروس كورونا ،وخصوصا اللاعبين المشهورون ،مثل ديبالا،وكليان امبابي نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

باولو ديبالا عبر تويتر