تعرف علي السعر الذي حددته مانشيستر سيتي حال التخلي عن رياض محرز
recent

الثلاثاء، 17 مارس 2020

تعرف علي السعر الذي حددته مانشيستر سيتي حال التخلي عن رياض محرز

Ryad mehrez

حسب تقارير صحفيه نقلتها صحيفه "ذا صن الانجليزية"، اشارت الصحيفه الي ان نادي مانشستر سيتي بات مستعدا من اجل الاستغناء عن رياض محرز في الفتره القادمه، وذلك من اجل ان يحصل فريق نادي مانشستر سيتي على مبلغ 80 مليون جنيه استرليني.

حيث اكدت الصحيفه ذاتها فان نادي باريس سان جيرمان،بات مهتما جدا بالتعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز،وذلك تحسبا لامكانيه رحيل النجم الفرنسي كليان مبابي الي صفوف ريال مدريد في الفترة القادمة من اجل تعويض مكانه .

رد بيب جوارديولا حول رحيل اللاعب .


واكدت الصحيفه ذاتها بان الاسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لفريق مانشستر سيتي،لن يعارض عمليه بيع رياض محرز لفريق باريس سان جيرمان في الفترة القادمة بسبب تواجد اكثر من لاعب في مركزه.

يذكر ان رياض محرز قد انضم الي فريق نادي مانشستر سيتيو مقابل 61 مليون جنيه إسترليني عام 2018،  واستطاع النجم الجزائري ان يسجل 9 أهداف وصنع 14 أخرى، خلال 37 مباراة فقط خلال هذا الموسم.
اما بالنسبه لعقد اللاعب مع فريق نادي مانشستر سيتي،فهو ممتد الي 2023 ،وذلك بعد ان قام اللاعب بالتجديد للفريق الانجليزي فور الانضمام لمده خمس مواسم،عندما كان لاعبا في صفوف ليسر سيتي.

رد رياض محرز حول رحيله من مانشيستر سيتي.


وصرح النجم الجزائري :" انه لم يستطيع أن يحصل على الفرصه كاملة للمشاركه مع مانشستر سيتي"،الفتره التي شارك فيها استطاع ان يقدم اداء ملحوظا،وهذا ماتثبته ارقامه.

الجدير بالذكر ان رياض محرز قد حصل علي جائزه افضل لاعب في انجلترا،موسم حصول ليستر سيتي علي لقب الدوري الانجليزى،وذلك بعد ان ساعد الفريق وكان عنصرا اساسيا في التتويج باللقب.

علي ذات السياق ..فان رياض محرز قد فاز ببطولة كأس الأمم الأفريقية هذا العام،رفقه منتخب بلاده في البطولة التي نظمت في مصر 2019،وذلك بعد ان كان عاملا اساسيا في الحصول علي اللقب.


إرسال تعليق