طلب مفاجئ من يوسف اوباما لرئيس نادي الزمالك
recent

الثلاثاء، 17 مارس 2020

طلب مفاجئ من يوسف اوباما لرئيس نادي الزمالك

تعرف علي طلب اللاعب يوسف اوباما لرئيس نادي الزمالك مرتضي منصور
Obama


طلب اللاعب" يوسف اوباما "صانع العاب نادي الزمالك،طلب مفاجئ من رئيس نادي الزمالك "مرتضي منصور" امس بعد المشاوره بينهم.


حيث طلب اللاعب يوسف اوباما من رئيس نادي الزمالك،ان يكون عضوا في نادي الزمالك وهي العضويه العاملة،حيث بذلك يكون احد افراد الجمعية العمومية بالنادي الاول بنادي الزمالك.


الجدير بالذكر ان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك لم يرفض طلب اللاعب،بل تمت الموافقه علي الفور،وقام رئيس النادي بتوقيع استماره اللاعب يوسف اوباما للموافقه لان يكون احد اعضاء الجمعية العمومية.


حيث اكد اللاعب يوسف أوباما عن سعادته فور القرار بالحصول على العضوية العاملة لنادي الزمالك حيث يعتبر  نادي الزمالك هوا بيت اللاعب،حيث يعتبر يوسف اوباما احد ابناء نادي الزمالك،فيما سيكون هذا الامر جيدا على   عائلته فى المستقبل .


وقد نجح اللاعب يوسف أوباما فى التتويج مع الزمالك بخمس بطولات فى العام ونصف الأخير، حيث حصل اللاعب يوسف اوباما على بطولة الكونفدرالية تحت قياده السويسري ستيفن جروس بجانب حصوله علي بطولة كاس السوبر المصري السعودي مؤخرا ونجح في التتويج بكأس مصر تحت قياده الصربي ميتشو ونجح ايضا فى إقتناص لقبى السوبر الأفريقي والمصري تحت قياده المدير الفني باتريس كارتيرون.


وقد كان اللاعب يوسف اوباما مساهما مع الفريق بصوره كبيره في البطولات التي حصل عليها الفريق،حيث كان يشارك بصوره اساسيه مع الفريق.


حيث يعتبر يوسف اوباما احد قاده نادي الزمالك مرخرا،وذلك في غياب حازم امام وشيكابلا فيحصل اللاعب علي الشاره.


ونجح اللاعب يوسف اوباما في التسجيل في شباك الترجي،وذلك ضمن منافسات كأس السوبر الأفريقي،بهدف في اللحظات الاولي منح فريقه القدره على استمرار المنافسة في المباراة والتتويج باللقب.




إرسال تعليق