مفاجأة في ماتش الزمالك القادم أمام الرجاء !؟
recent

الاثنين، 9 مارس 2020

مفاجأة في ماتش الزمالك القادم أمام الرجاء !؟

الرجاء يعلن غياب الجماهير عن مباراة الزمالك...
اعلن فريق الرجاء المغربي غياب الجماهير عن مواجته المرتقبه امام نادي الزمالك والمقرر لها يوم ١ مايو المقبل في ذهاب نصف نهائي ابطال افريقيا. وأكد سعيد وهبي، المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء المغربي، أن مواجهة فريقه المقبلة أمام الزمالك ستكون بدون جمهور بسبب قرار هناك بعدم السماح للجماهير بحضور المباريات بجميع المسابقات داخل المغرب.
وقال وهبي في تصريحات لبرنامج تلفزيونية، إنه حتى الآن ستقام مواجهة الرجاء والزمالك في دوري أبطال أفريقيا بدون جماهير، لكن حتى يأتي موعد المباراة المقرر له في بداية مايو ربما يحدث جديد. وأضاف، أن المغرب حاليا تمنع حضور الجماهير في المباريات وذلك الأمر يشمل الدوري هناك ومباريات الفرق المغربية بدوري الأبطال والكونفدرالية كما حدث مع نهضة بركان أمام المصري.

 الزمالك

ويستعد الرجاء لمواجهة الزمالك أحد يومى 1  مايو فى الدار البيضاء على تقام مباراة العودة 8  من الشهر نفسه فى القاهرة، وفى حال إثبات تقرير مراقب المباراة والحكم لاعتداء لاعبى الرجاء على الجماهير، فمن المحتمل أن يتعرض لاعبو العملاق المغربى لعقوبات قبل مواجهة الأبيض. وتأهل الزمالك إلى نصف النهائى بعدما تخطى عقبة الترجى التونسى بالفوز 3-1 فى استاد القاهرة والخسارة بهدف فى رادس، ليواصل مشوار البحث عن اللقب السادس فى تاريخه. وأصبح مازيمبى مهددا بالعقوبات هو الآخر بعدما اقتحمت جماهيره ملعب مازيمبى الكونغولى، بعد نهاية اللقاء ووداع بطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث قام عدد كبير من الجماهير بالنزول إلى أرضية الملعب، عقب نهاية المباراة، للتعبير على غضبها على وداع البطولة، قبل أن تتدخل قوات الأمن للسيطرة على الوضع داخل الملعب.

تاريخ مواجهات الزمالك والرجاء .

 في مباراتين فقط وتمثلان ذكرى رائعة للجمهور الأبيض، واللتي كانتا في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2002، حيث تعادل الزمالك في مباراة الذهاب سلبيًا في المغرب، و فاز في الإياب بهدف نظيف، ليتوج بالنجمة الخامسة إفريقيًا.