ملخص مباراة توتنهام ولايبزيج اليوم 10/03/2020 دوري أبطال أوروبا
recent

الثلاثاء، 10 مارس 2020

ملخص مباراة توتنهام ولايبزيج اليوم 10/03/2020 دوري أبطال أوروبا

يستقبل لايبزيج نظيره توتنهام، مساء الثلاثاء القادم، على ملعب "ريد بول آرينا"، ضمن لقاءات إياب دور الستة عشر بدوري الأبطال.
كتب النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "المباراة أمام توتنهام ليست مُهددة بالتأجيل". وأضاف النادي: "نحن على تواصل مع السلطات الصحية تماشيًا مع الوضع الحالي، والمباراة ستلعب بشكل طبيعي مع تواجد الجماهير". ويأتي ذلك، على الرغم من انتشار كورونا في ألمانيا؛ حيث وصل عدد الحالات إلى 534 حسب ما أعلنه معهد "روبرت كوخ" البحثي المكلّف بتتبع الأمراض والوقاية لكن لم تسجل أيّ وفيات. يُذكر أنّ مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين، الشهر الماضي في لندن، انتهت بانتصار لايبزيج بهدف نظيف.
 توتنهام ولايبزيج 

ويتصارع الفريقين من أجل التأهل لدور المقبل من دوري أبطال أوروبا، وانتصر الفريق الألماني على السبيرز في موقعة الذهاب بهدف دون رد على أرض توتنهام. ويسعى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام للفوز وضمان ورقة التأهل للدور الموالي من البطولة. ويعاني النادي الإنجليزي من كثرة الغيابات والإصابات وتذبذب الأداء هذا الموسم ويفتقد خدمات نجمي الفريق هاري كين وهيونج  مين سون. ولم يلتقي الفريقين من قبل في أي مسابقة وجمعت بينهم بطولة التشامبيونزليج هذا الموسم.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الثلاثاء 10 مارس 2020 في عودة دور الـ 16  في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة تقام المباراة على ملعب ريد بول أرينا لايبزيج ، يُعرض على قناة Bein Sports HD.


قال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "الحظوظ قائمة في المباراة لدينا فرصة، ليس لديما ما نخسره غدًا". وعن الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا قال: "ستيفن بيرجوين لن يلعب مرة أخرى هذا الموسم، تعودنا على الإصابات، أصبحت ليست مشكلة لدينا". وعن شعوره بالإصابات العديدة للاعبي فريقه رد قائلاً: "لو لعب لايبزيج بدون نجومه كيف سيصبح الحال، هل سيضحك مدربهم ؟ نحن تعودنا على الإصابات". وعن استعداد لايبزيج لمقابلة فريقه علق قائلاً: "يشعرون بالضغط، أعتقد يشعرون بضغط كبير، سيكون لدينا فرصة غدًا. ليس لدينا ما نخسره".

شاهد الملخص من هنا ⬇