تعليق داليا سمهوري مديره اللوائح الدوليه بمنظمة الصحة العالمية حول عوده الحياه الطبيعيه بمصر قريبا
recent

الأربعاء، 29 أبريل 2020

تعليق داليا سمهوري مديره اللوائح الدوليه بمنظمة الصحة العالمية حول عوده الحياه الطبيعيه بمصر قريبا

تعليق داليا سمهوري مديره اللوائح الدوليه بمنظمة الصحة العالمية علي الوضع الوبائي لفيروس كورونا المستجد بمصر .


تحدثت داليا سمهوري مديره اللوائح الدوليه بمنظمة الصحة العالمية حول ان مصر قد تقوم بعمل عوده تدريجيه للحياه الطبيعيه قريبا ،وذلك بعد تصريح رئيس الوزراء المصري "احمد مدبولي" ان مصر ستعود الحياه الطبيعيه من جديد خلال الاشهر القادمه وتحديدا شهر يونيه القادم .

ماذا ان عادت الحياه الطبيعيه من جديد؟

وعلقت داليا سمهوري عن ذالك وقالت ، ان مصر تتعامل بصوره جيده مع فيروس كورونا المستجد ، وانها اتبعت اجراءات الترصد والتقصي بعد ظهور الحالات ، كما ان كان لها دورا فعالا في مساعده الدول مؤمنه بخطوره الامره علي دول العالم اجمع ،وذلك لدور مصر الفعال دائما .


حيث اكدت اكدت ان اي دوله سوف تقوم بتقليل الاجراءات الاحترازيه اللازمه في مواجهه فيروس كورونا ..سوف تتعرض لزياده كبيره في اعداد اعداد الاصابات والوفيات بالدوله ، فلابد لاي دوله تريد عوده الحياه بصوره طبيعيه من جديد ان تقوم بكامل الإجراءات الاحترازية اللازمه .


حيث انه اذا تسببت عوده الحياه الطبيعيه لمصر قريبا في زياده عدد الاصابات فهذا سوف يؤدي الي كارثه حقيقه ، حيث ان ان فيروس كورونا يشكل خطوره كبيره علي اصحاب الاعمار الكبيره ، والامراض المناعيه والتي قد تؤدي إلى وفاة اعداد كبيره جدا اذا لم يتم التعامل بجديه مع الامر .

الازمات الاقتصادية للدول نتاج ذالك!

فيروس كورونا المستجد قد تسبب في خسائر اقتصاديه للبلاد التي تضررت منه بصوره كبيره ، فبالتالي كل دوله ستسعي لعوده الحياه الاقتصادية من جديد وهذا من حقها ،لكن سيتم ذالك مع مراعاه الإجراءات الاحترازية اللازمه.

حول الوصول الي علاج لفيروس كورونا؟

لم يتم الوصول الي علاجات او مصل لفيروس كورونا لكن الخبر اليقين قد يطول حتي يتم الوصول اليه .

حول عوده الفرق التدريبات مجددا؟

بعد الفرق قد عادت الي التدريبات الجماعية ،هذا جيد.. ولكن كل فريق سيتحمل مسؤولية ذلك ،فلابد من اخد الإجراءات الاحترازية اللازمه تلاشيا للاصابات بين اللاعبين والمدربين ...وهكذا .

إرسال تعليق