حديث خالد الدرندلي عن اخر تطورات ستاد الاهلي
recent

الثلاثاء، 19 مايو 2020

حديث خالد الدرندلي عن اخر تطورات ستاد الاهلي

خالد الدرندلي وحديثه عن ستاد الاهلي

اكد خالد الدرندلى امين الصندوق بالنادي الاهلي في تصريحات نقلتها قناه "اون تايم سبورت ".. حول ستاد الاهلي ، و متى سوف يتم البدء في انشاء استاد الاهلي ،  وما هي اخر مستجدات استاد السلام في الفتره القادمه بعد توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا المستجد.

 وقال خالد الدرندلي خلال التصريحات التلفزيونيه التي نقلتها قناه اون تايم سبورت :-  ان النادي الاهلي قد وضع انشاء استاده الجديد ضمن  خطته في السنوات القادمه ، والتي يعد من اهم اولويات والتي ينتظرها جمهور الاهلي ، بجانب مشروع سوف يكون ضخما وسوف يكون مفاجاه للجميع وبالاخص جمهور النادي الاهلي .

واكد خالد الدرندلي انا النادي الاهلي لديه ميزانيه تقدر ب 2 مليار ،بجانب ان النادي الاهلي يصرف على الالعاب الاخرى بالنادي مبلغ 195 مليون،واكد خالد  الدرندلى ان النادي الاهلي خلال ازمه فيروس كورونا لم يتاثر  برواتب العاملين التي ظلت كما هي ولم تقل و لم تتاخر .

خالد الدرندلي اكد علي ان النادي الاهلي كان يضع في خطه المستقبليه عمليه انشاء استاد الاهلي ، وكان هناك تدخل ودعم من تركي ال الشيخ الذي توقف دعمه خلال الفتره الاخيره بسبب التزمات النادي ولكن ازمه كرونا المنتشره اوقفت تنفيذ بعض الامور الهامه في الفتره الاخيره.

من ضمن الامور التي توقفت في الفتره الاخيره وهي استاد السلام ايضا الذي كان من اهم الامور التي سوف تنتهي قريبا .

حديثه عن رمضان صبحي 


وخلال حديث الدرندلي عبر قناه اون تايم سبورت اكد علي ان النادي الاهلي يستطيع ان يقوم بعمليه الشراء الكامله للاعب رمضان صبحي اذا قرر النادي ان يقوم ببيعه بصوره نهائيه فان النادي الاهلي سوف يقوم بشراء اللاعب بصوره نهائيه من فريقه.

من المؤكد ان الاهلي يحتاج الى خدمات رمضان صبحي في الفتره القادمه وبعد طلب المدير الفني للنادي الاهلي "رينيه فايلر "، لبقاء رمضان صبحي مع الفريق هذا قد يؤهل الي ان يقوم النادي الاهلي بشرائه من فريق بصوره  نهائيه او تجديد اعارته في الفتره القادمه .

الاهلي ينافس على بطولات كبيره هذا العام..، وصول النادي الاهلي الى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا مع المدير الفني فايلر يدفع الى ان يقوم  الاهلي بالحفاظ العناصر الاساسيه في الفريق والتي من اهمها اللاعب رمضان صبحي.









إرسال تعليق