محمد فاروق يرد علي مفاوضات الاهلي والزمالك لضمه
recent

الاثنين، 18 مايو 2020

محمد فاروق يرد علي مفاوضات الاهلي والزمالك لضمه

محمد فاروق يرد على مفاوضات الاهلي والزمالك

تحدث محمد فاروق نجم نادي بيراميدز الحالي عبر شاشه اون تايم سبورت 1،حقيقه مفاوضات الاهلي والزمالك معه لضمه في الفتره القادمه،وذلك بعد المستوى الجيد الذي ظهر به لاعب نادي بيراميدز محمد فاروق مع فريق بيراميدز في بطوله كاس الكونفدراليه الافريقيه بطوله الدوري المصري الممتاز ايضا.

محمد فاروق البالغ من العمر 30 عاما قد انتقل الى بيراميدز موسم 2018/2019،وذلك بعد المستوى الجيد الذي ظهر به مع فريق نادي بيراميدز جعله محطه اطماع العديد من الفرق،.. منها النادي الاهلي المصري ونادي الزمالك ،ايضا الذي اظهر رغبه واضحه في التعاقد مع اللاعب ليكون داعما للفريق في هذا المركز .

محمد فاروق قدامك دي خلال البرنامج التلفزيوني عبر قناه اون تايم سبورت 1 انه سعيد بالتواجد في نادي بيراميدز و ! لا يفكر في الرحيل عن الفريق في الفتره القادمه مؤكدا انه يشعر بالارتياح خلال تواجده ب الفريق الاول بنادي بيراميدز ،ولا ينظر لاي من العروض المقدمه اليه سواء من النادي الاهلي او نادي الزمالك ، مع كامل احترامه للفرق المذكوره .

حيث اكد محمد فاروق انه قد حرص على ان يقوم بتجديد لنادي بيراميدز خلال الفتره القادمه ردا على اي من هذه التساؤلات حول انتقاله الى النادي الاهلي مره اخرى ، او حرص الزمالك على ضمه.

محمد فاروق شارك مع نادي بيراميدز هذا الموسم في 20 مباراه استطاع خلال العشرين مباراه تسجيل 9 اهداف ،  وصناعه خمس فرص لزملائه في بطوله الدوري و بطوله الكونفدراليه الافريقيه.

محمد فاروق ايضا خلال البرنامج التلفزيوني قد اكد على انه سعيد جدا بتواجد  لاعب مثل عبد الله السعيد في الفتره الماضيه مؤكدا انه لاعب يمتلك خبره عديده وسوف يفيد الفريق كثيرا ،خاصه مع تجربته الافريقيه الكبيره مع النادي الاهلي وحصوله علي البطولات مع الفريق.

الاهلي في الفتره الماضيه تعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا في نفس المركز الذي يلعب به محمد فاروق ، ولديه ايضا رمضان صبحي،البعض قد تحدث عن عوده محمد فاروق مره اخرى للنادي الاهلي وذلك بسبب ان رمضان صبحي سوف يعود مره اخرى الى هدرسفيلد الانجليزي او سيرحل عن النادي الاهلي مباشره ، الاهلي ابضا يمتلك العديد في هذا المركز .

الزمالك ايضا لديه العديد من العناصر الجيده في نفس مركز محمد فاروق ..،حيث لديه اللاعب اشرف بن شرقي يستطيع ان يلعب في نفس مركزه، ولديه اللاعب محمد ونجم الذي يستطيع اللاعب ايضا في مركزه ، ولديه اللاعب محمد عنتر الذي غاب الفتره الماضيه ولكن توعد له باتريس كارتيرون بان يشارك في الفتره القادمه ، والعديد من اللاعبين .



إرسال تعليق