تعرف علي رد ولفرهامبتون علي ليفربول بخصوص ضم اداما تراوري
recent

الاثنين، 25 مايو 2020

تعرف علي رد ولفرهامبتون علي ليفربول بخصوص ضم اداما تراوري

ولفرهامبتون يرد على ليفربول بخصوص صفقه اداما تراوري

استقبل فريق نادي ليفربول اليوم من فريق نادي ولفر هامبتون الانجليزي ردا ، وذالك حول امكانيه التعاقد مع نجم الفريق الحالي اداما تراوري ، يذكر من قبل انه قد اراد المدرب الالماني (يورجن كلوب) التعاقد مع اللاعب في الفتره القادمه، اللاعب قدم اداء جيدا جدا مع فريق ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي هذا العام.

 مما جعل يورجن كلوب للحديث حول امكانيه التعاقد مع اللاعب وتعزيز صفوف فريقه في الفتره القادمه في مركز الجناح الايمن، وذلك ليكون بديلا للنجم السنغالي ساديو ماني، يوجد عده لاعبين بمركز الجناح الايمن في  فريق نادي ليفر بول ، ولكن المستوى المقدم من ادما تراوري جعله مطلوب من عدد من الفرق الاوروبيه الكبرى جاء على راسها ، فريق نادي ليفربول ،فريق نادي ريال مدريد ،وباريس سان جيرمان.

التقارير التي استلمها اليوم فريق نادي ليفربول والتي قدمت من فريق نادي ولفرهامبتون الانجليزي ، اتاكدت على ان النادي الانجليزي لا يرغب في اي نيه في انهاء عقد اللاعب مع الفريق ، مؤكده ان الفريق يحتاج بشده لخدمات اللاعب اداما تراوري، نظرا للمستوي الكبير المقدم من اللاعب في الفتره الماضيه. 

من جانبه كان يفضل اداما تراوري ان ينتقل الى صفوف فريق نادي ليفربول والبحث عن خطوه خادمه مع فريق عالمي ينافس على البطولات الكبرى ، اداما تراوري لم يعلن عن رغبته الكامله في ترك فريق نادي ولفرهامبتون الانجليزي في الفتره القادمه لكنه ملتزم بعقده حتى اللحظات الاخيره مع فريقه .

يذكر ان فريق نادي ريال مدريد الاسباني قد تقدم سابقا بعرض لضم اداما تراوري ايضا ، الفريق الانجليزي رفض دعوه  فريق نادي ريال مدريد في التعاقد مع اداما تراوري ، مما جعل ريال مدريد يطلب عمل صفقات تبادليه مع فريق ولفرهامبتون الامر الذي اغلقه ولفرهامبتون نهائيا في المرحله السابقه من المفاوضات.

يذكر ان اداما تراوري قد انضم الى فريق نادى ولفرهامبتون مطلع موسم 2018/2019 ، قادما من فريق ميدلسبره الانجليزي ،يقدم اداء ملفت للانظار الجميع وجعله  مطلب العديد من الفرق ولكن فريق نادي ولفرهامبتون يرفض التخلي عن اللاعب نهائيا .


إرسال تعليق