تعرف على السبب المؤكد لرحيل أرثر عن برشلونه
recent

الثلاثاء، 30 يونيو 2020

تعرف على السبب المؤكد لرحيل أرثر عن برشلونه

سبب رحيل ارثر ميلو

نشرت تقارير صحفيه في الساعات الاخيره عن رحيل ارثر ميلو الى فريق نادي يوفنتوس ، وذلك مقابل انضمام ميراليم بيانيتش الى صفوف برشلونه في الفتره القادمه ، في صفقه عقدتها فريق نادي برشلونه تعتبر تبادليه لتبادل ارثر ميلو الى يوفنتوس مقابل ميراليم بيانيتش الى برشلونه .


وتساءلت جماهير نادي برشلونه الاسباني على السبب المؤكد للرحيل ارثر ميلو عن فريق نادي برشلونه ، واكد البعض انه قد يرجع الى العلاقه السيئه اللاعب والمدير الفني التي ظهرت في الفتره .


ولكن ما اكده المدير الفني لفريق نادي برشلونه كيكي ستين " ، بدي غير ذلك تماما ، حيث اكد المدير الفني لفريق نادي برشلونه ان اللاعب قد رحل عن برشلونه نتيجه ان اللاعب يتضمن اسلوب لاعب مختلف عن الاسلوب الذي يلعب به فريق نادي برشلونه في الفتره القادمه .


حيث اكد المدير الفني لفريق نادي برشلونه ، علي انا اللاعب يلعب اسلوبا ونمطا مختلف عن ما يريد ان يحققوا في فريق نادي برشلونه ، حيث يريد مدرب برشلونه في الفتره القادمه ان يتم الاعتماد على حمايه الكره والتمرير  كثيرا بصوره صحيحه بين اللاعبين .


واكد كيكي ستين " ، ان ميراليم بيانيتش لاعب فريق نادي يوفنتوس من افضل اللاعبين الذين يتمتعون بالقدرة على تمرير الكرة بصوره صحيحه ، لافتا ان اللاعب يستطيع ان ينسجم في منظومه برشلونه بصوره سريعه جدا ، وانه لا يلتفت الى عامل السن اطلاقا .


حيث المدير الفني لفريق برشلونه، ان ميراليم بيانيتش من افضل لاعبي خط الوسط في العالم حاليا، وانه قد يفيد فريق نادي برشلونه في الفتره القادمه بصوره كبيره جدا ، نظرا لما يقدمه من تمريرات حاسمه وقدره على تحمل قياده خط المنتصف في الفريق .


واخيرا قد تمت صفقه انتقال ارثر ميلو الى فريق نادي يوفنتوس، مقابل انضمام ميراليم بيانيتش الى فريق نادي برشلونه في الفتره القادمه ، بناء علي طلب كيكي ستين وهو الذي وضحه خلال حديثه عن رحيل ارثر ميلو الى فريق نادي يوفنتوس الايطالي .

إرسال تعليق