تعرف على موعد ذهاب واياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا
recent

الخميس، 11 يونيو 2020

تعرف على موعد ذهاب واياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

دوري ابطال افريقيا

اعلن الاتحاد الافريقي لكره القدم عن موعد مباراتي ذهاب و اياب دوري ابطال افريقيا ، وذلك بعد الاجتماع الذي تناوله الاتحاد الافريقي لكره القدم مساء امس الاربعاء ،  لمنافسه موعد مبارتي نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بين الاهلي والوداد المغربي ، والزمالك والرجاء المغربي ، بعد فتره التوقف الطويله بسبب فيروس كورونا المنتشر.

وقد اعلن الاتحاد الافريقي لكره القدم ان موعد مباراه الاهلي و الوداد والرجاء والزمالك، سوف تكون في بدايه الاسبوع الاول من شهر سبتمبر القادم ، وذلك بسبب ماتعانيه قاره افريقيا وخصوصا مصر والمغرب من اصابات بفيروس كورونا، الموعد الذي تحدد ليكون بعيدا عن الازمه .

واعلن الاتحاد الافريقي لكره القدم ان مباراه الزمالك والرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا سوف تكون في المغرب يوم اربعه من شهر سبتمبر القادم ، وذلك على استاد الرجاء المغربي .

بينما نشر الاتحاد الافريقي لكره القدم ان مباريات الاهلي والوداد المغربي سوف تكون بالمغرب ايضا مباراه الذهاب و سوف تكون في يوم الخامس من شهر سبتمبر القادم ، و ستقام على ملعب الوداد المغربي ايضا .

بينما مباراه العوده للنادي الزمالك سوف تقام في استاد القاهره الدولي ، احد ايام شهر سبتمبر القادم وحدد موعدا ثابتا وهو يوم الثاني عشر من شهر سبتمبر القادم .

وعلي ذلك تم  تحديد موعد مباراه النادي الاهلي والوداد المغربي في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا ، لتقام يوم الحادي عشر من شهر سبتمبر القادم على استاد القاهره ايضا .

وقد استطاع النادي الاهلي ان يصل الى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا ، بعد تخطيه عقبه صن داونز الجنوب افريقي بفوزه في القاهره بنتيجه 2_0 بهدفين سجلهما علي معلول، وهدف اخر في مباراه الاياب لتنتهى المباراه بنتيجه ثلاثه مقابل 2 .

بينما نادي الزمالك استطاع أن يتخطي عقبه نادي  الترجي التونسي لتحقيق الانتصار في استاد القاهره بنتيجه 3 مقابل هدف واحد ، ونهايه لقاء العوده بنتيجه 1_0 للترجي التونسي ، لتنتهى المباراه  بمجموع 3_2 لنادي الزمالك المصري .

المواعيد في شكل ارقام :- 
الاهلي والوداد لقاء الذهاب ٥سبتمبر 
الاهلي والوداد لقاء العوده ١١ سبتمبر 
الزمالك والرجاء لقاء الذهاب ٤ سبتمبر 
الزمالك والرجاء لقاء العوده ١٢ سبتمبر .




إرسال تعليق